الجمعة، 12 سبتمبر 2014

PRS400

رمز التسلسل:PRS400   يدوي.
 شكل الإنتاج: خط واحد مكينة يدوية لصنع البلوك والإنترلوك.
 سعة الإنتاج: الكبسة الواحدة تصنع: 4 عدد بلك 20 // 6 عدد بلك 15 // 8 عدد بلك 10 // 12 عدد إنترلوك،  وجميع مقاسات وأشكال قطع الأرصفة.
القدرة الإنتاجية: 80 – 110 باليت في الساعة الواحدة.
 المنتجات التي تصنعها: PRS400 اليدوي مصممة على أساس العمل بالضغط الهيدروليكي والإهتزاز الميكانيكي. المكينة مصنوعة على أساس العمل 24 ساعة. قادرة على كبس طبقتين وبالتالي يمكن الحصول على طبقة ملساء  ومقاومة عالية. يمكن إنتاج جميع أشكال ومقاسات البلوك والإنترلوك إبتداء من ارتفاع 6 سم إلى 38 سم بمجرد تغيير قالب المكينة.
 شكل التحكم: يدوي.
 العدد اللازم من الأشخاص: يمكن الإنتاج بشكل مربح مع 4 عمال. نقوم بتقديم دورات تدريبية مجانية لشخص واحد من موظفيكم على كيفية تشغيل وإدارة المكينة.
الهيكل الخارجي: الجسم الرئيسي مصنوع من الحديد المربع المغلق 120× 120× 6 مم
0
 سعة السيلو: 1.250 لتر
 ميللر العمود: الميللر الرئيسي مصنوع من 60 مم كروم.
 المكابس: المكابس الهيدروليكية مصنوعة بشكل خاص ومطابقة لمواصفات TSE ويمكن الحصول على قطع الغيار من بائعي المكابس الهيدروليكية في أي مكان.
عجلات المكينة – عربة الإهتزاز وعجلات ناقل الخرسانة: مصنوعة من مواد عالية الكربون CK-45 , 4140 مع طبقة خارجية عالية الصلابة.
 نوع صفيحة الإهتزاز السفلي: صفيحة الأهتزاز السفلي مكون من مجموعتين منفصلتين تعملان بمحركين منفصلين يمكن التحكم بقوة الحركة.
 صفيحة الأهتزاز السفلي: صفيحة مقاومة للتآكل، جودة ودرجة أولى SD52 A-1 أو صفيحة  ثنائي القطعة. تعمل مع صفيحة الأهتزاز السفلي بمجموعتين منفصلتين.
 دورة التشكيل بالضغط: 16 ثانية.
قوة المحرك للوح السفلي: 4 كيلو واط عدد 2 محركات منفصلة.
 مجموع قوة المحركات: 36 كيلو واط.
روبوت سحب الباليتات الفارغة: تستخدم لإعطاء باليت فارغ إلى المكينة.
 قطع الوحدات الهيدروليكية: بعد عمل الحسابات الدقيقة عن طريق الخبراء توضع بشكل آلي وبدون أي أخطاء ثم يتم تنظيفها وطلائها بالمواد الكيميائية الخاصة.
 صمامات الوحدات الهيدروليكية: تستخدمت ماركات ذو جودة عالية مثل REXORT و VICKERS . تستخدم صمامات متناسقة في عربات الخرسانة والقوالب العلوية للحصول على التحكم التام.
 محركات الوحدات الهيدروليكية: جميعها مطابقة لمواصفات وتقنيات ISO.
 الضغط الهيدروليكي: 250 بار.
 مواصفات وأبعاد الباليتات: أبعادها 90× 45× 4 تم تنظيف الأخشاب من الأعلى والأسفل بطرق ومواد خاصة، وتحتفظ بنسبة 20% من الرطوبة.
المواصفات التقنية للخلاطة: حجم الخلاطة 950  لتر (1 كيس اسمنت). مصنوعة من صفيحة خارجية 10 مم وصفيحة داخلية مقاومة للتآكل والإحتكاك. طريقة الخلط تكون على طريقة منشأة الخرسانة وغطاء التفريغ تكون على شكل يدوي. الهيكل الرئيسي مثبتة فوق حامل حديدي  120× 120× 6 مم. قوة المحرك 15 ك واط. الريديوسر المستخدم والمطابق للمواصفات التقنية العالمية هي DİŞSAN DG280  .
 المواصفات التقنية لسير النقل: تم إنشاؤها على هيكل قوي, بأبعاد  60× 40× 2 مم. تتحرك بواسطة ريديوسر بمحرك  0.75 ك واط 1500 دورة/دقيقة. اسطوانات لف ثنائية بطول 25 سم موجودة في كل 100 سم. وفوقها سير من المطاط مكون من 4طبقات.
 القوالب: مع تقنية CNC العالية، نصنع أفضل القوالب وأطولها عمرا في الأسواق المحلية.
 أجهزة التحكم الكهربائية - نظام التشغيل الآلي والبرمجيات: جميع الأجهزة الكهربائية المستخدمة تكون BOSCH أو SCHINAIDER أو  SIEMENS. إخترنا الأجهزة بنظام IP65 المقاومة للماء، الغبار والأوساخ.
 الرديوسرات المستخدمة في المكينة: جميعها ماركة DİŞSAN المطابقة لمواصفات TSE-ISO العالمية ومضمونة لمدة 2 سنة.
 ملاحظة هامة: المواصفات المكتوبة بالأعلى ه

نحن مجموعة شركات بيازلي قروب حرصنا أن نتميز بالشفافية حيث بإمكانكم اليوم كتابة الكلمات: ماكينة بلوكمكائن البلوكخط انتاج بلوك آليخط انتاج بلوك أوتوماتيكي - خطوط انتاج بلوك تركية - أسعار ماكينات بلوك صناعة تركية ماكينة بلوك تركية للبيع.. إلخ في محرك البحث الإلكتروني وسوف تظهر منتجاتنا بأسعارها ومواصفاتها التقنية بكل وضوح حتى لا تكون هناك سوء فهم من طرفكم...
التفاصيل.
meryem@beysanmak.com
http://www.beysanmak.com/ar/index.asp
009 0549 325 66 69
+218 911 62 00 35

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق